الرئيسية / غير مصنف / زيارة وفد المركز الاسلامي عائشة بكار الى دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ تمام سلام في السراي الحكومي

زيارة وفد المركز الاسلامي عائشة بكار الى دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ تمام سلام في السراي الحكومي

زار وفد الهيئة الادارية للمركز الاسلامي عائشة بكار برئاسة المهندس علي نور الدين عساف دولة رئيس مجلس الوزراء الأستاذ تمام سلام في السراي الحكومي حيث عرض له النشاطات والخدمات النوعية التي يقدمها المركز الاسلامي على أكثر من صعيد والتي يحتاجها أهل بيروت بشكل عام وأهالي المنطقة بشكل خاص، وعن الأفكار والرؤية للمشاريع المنوي تنفيذها للمستقبل . ولشكر دولته للعمل على منح جمعية المركز ا…لإسلامي صفة المنفعة العامة. وأكد لدولته على دور المركز الإسلامي عائشة بكار بتعزيز الوحدة الوطنية وبتفعيل وتوسيع دائرة الإنفتاح بين اللبنانين لا سيما في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها منطقتنا ووطننا والتأكيد على لجم الخطاب الفئوي وتعميم ثقافة المحبة والتلاقي تحت سقف الدولة. وحرص المركز على تعليم مفاهيم الإسلام الصحيح الوسطي والمعتدل البعيد كل البعد عن التطرف.
وتم تداول مع دولته بالشأن اللبناني العام، ولاسيما فيما يتعلق بأوضاع العاصمة والخطة الأمنية والخطة الصحية والغذائية والحياتية والتي تطال كل مواطن وصولاً الى عمل الحكومة وإنتخاب رئيس للجمهورية .
حيث أكد الوفد دعمه المطلق لمواقفه الجريئة والشجاعة وعلى طريقة ادائه لادارة آلية الحكم بكل صبر وحكمة ودراية ورؤية ثاقبة وبُعد نظر وخاصة في هذا الوقت العصيب.

عن mohamed

شاهد أيضاً

محاضرة للدكتور حسان حلاق وفاءً وتكريماً لذكرى المفتي الشيخ مصطفى نجا

وفاءً وتكريماً للعلامة الشيخ مصطفى نجا (1852 – 1932) أقامت جمعية رواد الكشاف – المسلم ...