الرئيسية / غير مصنف / زيارة وفد المركز الاسلامي عائشة بكار الى معالي وزير الداخلية والبلديات الاستاذ نهاد المشنوق

زيارة وفد المركز الاسلامي عائشة بكار الى معالي وزير الداخلية والبلديات الاستاذ نهاد المشنوق

زار وفد الهيئة الإدارية الجديدة للمركز الاسلامي عائشة بكار برئاسة المهندس علي نور الدين عساف معالي وزير الداخلية والبلديات الاستاذ نهاد المشنوق حيث عرض له لمحة عن تاريخ المركز الاسلامي وإنجازاته على الصعيد الوطني، والاسلامي، والثقافي، والاجتماعي، والصحي ، وعن المشاريع المنوي تنفيذها للمستقبل .
وتمنى على معاليه العمل على فتح الطريق المؤدي الى المبنى الجديد للمركز الإسلامي الواقع في …شارع رضا الصلح والذي يربط بين شارعي إبن رشد والإستقلال حيث يعتبر هذا الشارع شرياناً حيوياً للمنطقة ومتنفس لتخفيف زحمة السيرعن محيط دار الفتوى .
وتم التداول معه في الشأن اللبناني العام ولاسيما فيما يتعلق بأوضاع العاصمة والخطة الأمنية وصولاً الى عمل الحكومة وانتخاب رئيس للجمهورية .
وأكد لمعاليه على دور المركز الاسلامي عائشة بكار بتعزيز الوحدة الوطنية بين اللبنانين وحرص المركز على تعليم مفاهيم الإسلام الصحيح الوسطي والمعتدل البعيد كل البعد عن ما تقوم به الجهات المتطرفة من أعمال لا تمت الى الإسلام بصلة .
كما اعرب الوفد عن تأييده وتضامنه الكامل والوقوف الى جانبه واشار بالمواقف الجريئة والحكيمة التي تؤكد سياسة الاعتدال التي ينتهجها معاليه.

عن mohamed

شاهد أيضاً

محاضرة للدكتور حسان حلاق وفاءً وتكريماً لذكرى المفتي الشيخ مصطفى نجا

وفاءً وتكريماً للعلامة الشيخ مصطفى نجا (1852 – 1932) أقامت جمعية رواد الكشاف – المسلم ...